BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 الصحة تغلق مستشفى خاصا بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayano
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1282
Points : 2200
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
الموقع : تحت السرير
 
مُساهمةموضوع: الصحة تغلق مستشفى خاصا بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية    الإثنين مارس 19, 2012 1:58 am

 






"الصحة" تغلق مستشفى خاصاً بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية



سبق - الرياض: أغلقت وزارة الصحة أحد المستشفيات الخاصة بجميع أقسامه، وأوقفت ممارسة نشاطه في تقديم خدمات الرعاية الطبية تحفظياً، لثبوت مخالفات جسيمة ونقص في الكوادر والتجهيزات، وعدم استجابة مالك المستشفى لملاحظات اللجان الاستشارية التفتيشية التي تخرج من إدارة الرخص الطبية بشأن تصحيح هذه المخالفات.

واستندت لجنة المخالفات الطبية بصحة الرياض في اتخاذ قرار الإغلاق، إلى تقارير إدارة الرخص الطبية بصحة الرياض، التي تتضمن ملاحظات لجان تقييم وضع المستشفى المذكور، وبحث مدى إمكانيته لتقديم الخدمات الصحية على الوجه المطلوب، وحسب المعايير المعتمدة.

وكشفت اللجنة عدم إجراء أي تحسن في وضع المستشفى رغم تكرار الملاحظات الخاصة بنقص الكوادر والتجهيزات، ومنها عدم وجود طبيبة استشارية بقسم النساء والتوليد، وعدم وجود جهاز لمراقبة العلامات الحيوية بقسم العمليات الجراحية، وكذلك جهاز تعقيم للمناظير، وكذلك النقص الكبير في أجهزة التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة.

وتضمنت القرائن التي ورد ذكرها في حيثيات قرار الإغلاق استقبال قسم الأطفال لأحد الحالات في الحضانة، رغم أن القسم قد صدر قرار إغلاقه تحفظياً في وقت سابق، وكذلك تهالك سيارات الإسعاف الخاصة بالمستشفى، وعدم وجود مسعفين بقسم الإسعاف والطوارئ.

وأشارت اللجنة في قراراها بإغلاق المستشفى إلى وفاة إحدى المريضات خلال إجراء عملية قيصرية بقسم النساء والولادة، بالرغم من صدور قرار سابق على تاريخ الوفاة بإغلاق القسم وعدم جاهزيته لإجراء العمليات القيصرية بسبب نقص الكوادر الطبية، والتجهيزات.

وارتأت أن مالك المستشفى تجاوز الأنظمة وشغل عدداً من الأقسام التي تم إغلاقها دون أدنى تحسن في وضعها، أو السماح بإعادة فتحها وهو ما يعكس حالة من الاستهتار والتهاون أدت إلى وفاة المريضة، وهو ما يعني أن استمرار وضع المستشفى بهذا المستوى فيه خطورة بالغه على الصحة العامة وعلى حياة المراجعين.

وأحالت ضمن قرار إغلاق المستشفى "تحفظياً" الجزئية الخاصة بوفاة المريضة إلى الهيئة الصحية الشرعية، وفقاً لأحكام نظام مزاولة المهن الصحية.

وأوضحت الوزارة أن قرار إغلاق المنشات الصحية الخاصة "تحفظياً" يمثل أحد الإجراءات لضمان جودة الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين, وفي حالة الإصرار على مخالفة الأنظمة أو التحايل على قرار الإغلاق التحظفي للمستشفى أو أي أقسامه أو تجاهل تنفيذ الملاحظات الخاصة بتحسين الوضع وإزالة المخالفات، يتم اللجوء إلى العقوبات الأخرى والتي يقررها نظام المؤسسات الصحية، والتي تصل إلى سحب الترخيص وإغلاق المنشأة الصحية نهائياً.
الموضوعالاصلى : الصحة تغلق مستشفى خاصا بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية       المصدر : Bus Girls      الكاتب : Ayano
Ayano ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.busgirls.net
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 593
Points : 436
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
 
مُساهمةموضوع: رد: الصحة تغلق مستشفى خاصا بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية    الإثنين مارس 19, 2012 2:25 am

 
لا إله إلـأ الله اااااااا >>ياما ناااس توفوا بخطاء طبي stupid

الله يرحمهم ويغفرلهم يااارب .. اهى اهى

مشششكوره ع النقل .. ق1 ق1 ق1

تحياتي و1 ق1 ق1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الصحة تغلق مستشفى خاصا بالرياض بعد وفاة مريضة خلال عملية قيصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك