BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في تأهيل الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayano
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1282
Points : 2200
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
الموقع : تحت السرير
 
مُساهمةموضوع: من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في تأهيل الرياض    الإثنين أبريل 02, 2012 6:29 pm

 
من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في "تأهيل الرياض"




عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: سجّل مركز التأهيل الشامل للإناث في حي القدس بالرياض، حالة تعنيف جديدة، تضاف إلى حالات اعتداء العاملين في هذه المراكز ضدّ نزلائها من المعاقين بمناطق عدة. حالة التعنيف الجديدة، تعرّضت لها فتاة ثلاثينية سعودية تعاني إعاقة، وذلك قبل نحو ٣ أيام على يد عاملة آسيوية تعمل في مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض، ما نتج عنه إصابة الفتاة بكسرٍ في إصبعين وجرحٍ في الوجه ورضوضٍ وكدماتٍ استدعت نقلها إلى مجمع الملك سعود الطبي وتنويمها.

تقول والدة الفتاة لـ "سبق": إنها اكتشفت ما تعرّضت له ابنتها مصادفة، بعد اتصالها على شقيقتها الأخرى النزيلة أيضاً في الدار، حيث قالت لها بأن شقيقتها نقلت للمستشفى. وبيّنت والدة النزيلة أنها وبعد التواصل مع إدارة المركز كشفوا تعرُّضها للتعنيف ونقلها للمستشفى، وإحالة العاملة المتهمة للجهات الأمنية. وأشارت إلى أن العاملة بررت فعلتها برفض الفتاة للنوم ليلا!!

وأوضحت أن الأطباء أكدوا لها أن أحد أصابع ابنتها قد يتم بتره؛ نتيجة كثرة الكسور التي تعرّض لها، مبينةً أنه تمت خياطة جرح في وجنة الفتاة التي من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية اليوم.

وناشدت والدة الفتاة المعاقة بمحاسبة المتسبّبين فيما تعرّضت له ابنتها من تعنيفٍ وقسوة. "سبق" أجرت اتصالاً بمديرة المركز والتي رفضت التعليق على القضية، مشيرة إلى أنها غير مخولة بالتصريح والأمر من اختصاص الوزارة.

من جهته، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية محمد العاصمي لـ "سبق"، أنه إذا ثبت تعنيف العاملة للنزيلة، فسيتم فرض غرامة مالية على متعهد العناية الشخصية بمركز التأهيل الشامل، كما ستتم إحالة العاملة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام والقضاء، لتنال جزاءها الشرعي والإداري نتيجة ما بدر منها، كما أكد أنه ستتم محاسبة أي مقصر في المركز بشأن هذه الحالة في حال وجود تقصير.

وشدّد العاصمي على أن وزارة الشؤون الاجتماعية تتابع وتتفقد مراكز التأهيل الشامل ولا تقرّ مثل هذه الأمور ولن تتهاون معها، مؤكداً اهتمام الوزارة بنزلاء مراكز التأهيل الشامل وجميع المراكز والدور التابعة لها.
الموضوعالاصلى : من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في تأهيل الرياض       المصدر : Bus Girls      الكاتب : Ayano
Ayano ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.busgirls.net
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 593
Points : 436
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
 
مُساهمةموضوع: رد: من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في تأهيل الرياض    الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:52 am

 
الله يكون في عونها ..

لاإله إلا الله مخمد رسوووول الله ..

مادري إيشش أقول

المووهييييييييم .......

متثنكسه >>كح كح كح <غبار من زمان مأأقولتهاأإ صصوح

ع هيييك طرح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

من جديد .. آسيوية تعنف معاقة سعودية في تأهيل الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة