BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 الرئيس الاعم للهيئة آل سالم لا نرضى التجاوزات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayano
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1282
Points : 2200
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
الموقع : تحت السرير
 
مُساهمةموضوع: الرئيس الاعم للهيئة آل سالم لا نرضى التجاوزات    الأحد أبريل 15, 2012 5:35 pm

 
الرئيس العام للهيئة لـ "آل سالم": لا نرضى التجاوزات وحقك لن يضيع


عبدالله البرقاوي، عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض: استقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، في مكتبه بالرئاسة، صباح اليوم، المواطن حسين آل سالم، الذي قال إن عدداً من أعضاء هيئة الرياض اعتدوا عليه بالضرب، وتسببوا في مضاعفات حَمْل لزوجته قبل نحو أسبوعين.

وقال آل سالم لـ "سبق": استقبلني الرئيس العام استقبالاً جميلاً وأكد لي أنه لا يرضى أي تجاوزات, مشيراً إلى أن التحقيقات في الدعوى قائمة ولن يضيع حقه إذا ثبتت التجاوزات حيث ستتخذ إجراءات حازمة ضد كل من يثبت مخالفته للأنظمة.

وأشار آل سالم إلى أن الرئيس العام للهيئة وجّه عدداً من موظفي قسم المتابعة لأخذ إفادته وتسجيل شكواه, كما استعرض شكاواه السابقة وأكد أنه سيتم التحقيق مع الأعضاء المتهمين لإكمال الإجراءات اللازمة. وأوضح آل سالم أن آل الشيخ شدد على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع من يثبت تجاوزه ومخالفته للأنظمة، وسيتم إبلاغه بما يحدث حيال قضيته. وشكر آل سالم للرئيس العام للهيئة حسن استقباله، ولـ "سبق" لاهتمامها بقضيته وإثارتها إعلامياً.

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، أكد أمس أنه سيتخذ إجراء حازماً ضد مَنْ يثبت اعتداؤه على المواطن، على حيث تلقت "سبق" اتصالاً هاتفياً من الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، أكد خلاله اهتمامه بالقضية، مشيراً إلى أنه سيتم التحقيق في الموضوع دون أي تهاون، وسيتم اتخاذ الإجراء الحازم ضد مَنْ تثبت مخالفته للتعليمات ونهج الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال آل الشيخ: "لن نتهاون بأي حال من الأحوال في معاقبة المخالف، ونحن لا نقبل إطلاقاً بمثل هذه التصرفات الفردية التي ليست من نهج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن صحت دعواه".

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً عما تعرض له المواطن، الذي روى قصة ما جرى له أمام ملاهي وحديقة الحكير لاند الخاصتَيْن بالعوائل، الواقعتَيْن في الدائري الشرقي بالعاصمة الرياض، قبل نحو أسبوعين، وأكد أنه ما زال يبعث بالشكاوى والتظلمات لأكثر من جهة حول ما تعرض له، مطالباً برد اعتباره، ومحاسبة من اتهمهم من أعضاء الهيئة بالاعتداء عليه بالصفع وتمزيق أربطة الركبة، والتسبب في تعرض زوجته لمضاعفات حَمْل، أدت لإجهاض جنينها في وقت لاحق، على حد قوله .
الموضوعالاصلى : الرئيس الاعم للهيئة آل سالم لا نرضى التجاوزات       المصدر : Bus Girls      الكاتب : Ayano
Ayano ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.busgirls.net
 

الرئيس الاعم للهيئة آل سالم لا نرضى التجاوزات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك