BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 طبيبة أسنان بمستوصف خــاص تكسر إبرة في لثة طفلة بالمدينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayano
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1282
Points : 2200
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
الموقع : تحت السرير
 
مُساهمةموضوع: طبيبة أسنان بمستوصف خــاص تكسر إبرة في لثة طفلة بالمدينة    الخميس مايو 10, 2012 4:46 pm

 





طبيبة أسنان بمستوصف خاص تكسر إبرة في لثة طفلة بالمدينة!




سبق - خاص - المدينة المنورة: يستعد مواطن لتقديم شكوى ضد مستوصف خاص متخصص في طب الأسنان بالمدينة المنورة، إثر تعرض طفلته التي راجعت المستوصف لخطأ طبي. وقال المواطن لـ "سبق": اصطحبت ابنتي (5 سنوات) إلى مستوصف خاص متخصص في طب الأسنان؛ لأجل خلع ضرسها، وعند محاولة الطبيبة المعالجة إعطاء ابنتي الإبرة المخدرة، كسرتها داخل لثة الطفلة، وأوضحت للطبيبة أن الإبرة كسرت داخل اللثة، إلا أنها قالت لي إن الإبرة لم تكسر بل سقطت على الأرض، وأقنعتني بذلك.


وأضاف: خرجت من المستوصف وابنتي تصرخ من شدة الألم، وتوجهت بها إلى مستشفى خاص آخر بالمدينة المنورة، حيث أجريت لها عملية جراحية، دون أن يحددوا موقع الإبرة، ولم تنجح العملية، حيث لم يعثر على الإبرة.

وبعد 25 يوماً، راجعت مركزاً متخصصاً بالفم والأسنان، وحدد موقع الإبرة في العنق، وتم تحويل ابنتي إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، الذي بدوره أجرى لها عملية جراحية، استخرجت فيها الإبرة من عنق الطفلة من الجهة اليمنى، وكان طولها يقارب 2.5 سم، بحسب التقرير الصادر من مستشفى الملك فهد بالمدينة.

وكشف المواطن عزمه رفع شكوى ضد المستوصف الخاص المتسبب في الخطأ، وأخرى ضد المستوصف الخاص الذي لم يستطع تحديد موقع الإبرة، بل إنهم تسببوا في مضاعفات لابنتي من خلال إجراء عملية جراحية باللثة دون التوصل للإبرة أو استخراجها. وناشد المواطن المعني مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة والمسؤولين بوزارة الصحة، سرعة محاسبة المتسببين في الخطأ الطبي الذي لحق بابنته.

وتحتفظ "سبق" بنسخة من التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الملك فهد بالمدينة.

وجاء فيه: ".... طفلة يوجد في عنقها إبرة مكسورة إثر تعرضها لمحاولة علاجها، والإبرة تتحرك ووصلت إلى العنق, وخوفاً من أن تتأثر الأوعية الدموية المهمة أثناء الحركة.... طلب منه إرسالها إلينا في مستشفى الملك فهد قسم جراحة الوجه والفكين، وعند وصول الطفلة تم تنويمها وبعد الإجراءات النظامية وتحت الأشعة تم تحديد موقعها في الجهة اليمنى من العنق وتحت التخدير العام تمت إزالتها من الخارج، رغم أن الإبرة أدخلت من داخل الفم، ووجدت جروح داخل الفم نتيجة محاولة إخراجها من دون تحديد موقعها. وكانت الإبرة نحو 2.5 سم".
الموضوعالاصلى : طبيبة أسنان بمستوصف خــاص تكسر إبرة في لثة طفلة بالمدينة       المصدر : Bus Girls      الكاتب : Ayano
Ayano ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.busgirls.net
 

طبيبة أسنان بمستوصف خــاص تكسر إبرة في لثة طفلة بالمدينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا