BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 الفكر الغريب يواصل نفث سمومه ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayano
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1282
Points : 2200
التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
الموقع : تحت السرير
 
مُساهمةموضوع: الفكر الغريب يواصل نفث سمومه ...   الأربعاء فبراير 22, 2012 7:57 am

 
"الفكر الغريب" يواصل نفث سمومه .. مهووس جديد يتطاول على الرسول الكريم








عبدالله البرقاوي، فهد العتيبي - سبق - الرياض : في الوقت الذي لا تزال فيه إجراءات التحقيق جارية مع الكاتب حمزة كشغري، في أعقاب تطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم، ومع ظهور بعض من يحاولون الدفاع عنه، فوجئ متصفحو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بظهور شخصية حملت اسم شاب سعودي سبق أن أعلن اعتناقه للمسيحية، هاجم في تغريدات غريبة نشرت خلال اليومين الماضيين الرسول الكريم مطلقاً عليه أوصافاً لا تليق ولا يمكن ذكرها.


الشاب "حمود صالح العمري" الذي لم يتم التأكد من صحة الحساب الذي يحمل اسمه، أطلق على نفسه في الصفحة لقب "قسيس مكة" ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أنه يقيم في مكة المكرمة ، وتم سجنه عدة مرات لمناصحته للرجوع عن أفكاره، إلا أنه لم يرتدع عن توجهاته.

❞ العمري طالب بمنحه جواز سفر بالديانة المسيحية والسماح له ببناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية ❝ وانتشرت خلال اليومين الماضيين على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبات بالقبض على الشاب ومحاكمته لتطاوله على الرسول الكريم، أسوة بما جرى حيال الكاتب كشغري، وقال مواطنون: إن تغريدات العمري تفوق في تطاولها وإساءتها للرسول الكريم ما انتشر من تغريدات للكاتب كشغري، ما يبرز أهمية محاسبة الشاب العمري على ما بدر منه.

وتشير المعلومات إلى أن الشاب العمري ارتد عن الإسلام واعتنق المسيحية وظهر عبر مقاطع فيديو يتحدث عن هذا الأمر، ومن ضمن مطالبه منحه جواز سفر بالديانة المسيحية، وأن يسمح له ببناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية، فيما كشف أن لديه مدونة أطلق عليها اسم "مسيحي سعودي".

وقد سبق اعتقال العمري بسبب خروجه عن الإسلام واعتناقه المسيحية، وهو خريج جامعة اليرموك بالأردن وأول اعتقال له كان في عام 2004.

بعض تغريداته كما هي على "تويتر"

الموضوعالاصلى : الفكر الغريب يواصل نفث سمومه ...      المصدر : Bus Girls      الكاتب : Ayano
Ayano ; توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.busgirls.net
 

الفكر الغريب يواصل نفث سمومه ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة