BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله
BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله
BUS GIRLS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsإلى طبيبتنا العظيمة: أغاريد.إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالإثنين يونيو 08, 2020 8:26 pm من طرف             Bus_Girlsهل من عودة؟إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالإثنين أغسطس 13, 2018 1:09 am من طرف             Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالخميس فبراير 15, 2018 4:14 pm من طرف             Bus_Girlsالثقـــــــةإهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالخميس فبراير 15, 2018 4:10 pm من طرف             Bus_Girlsلو كنت مدرسة مين تطرد من الاعضاء من حصتك هع هع إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالخميس فبراير 15, 2018 3:54 pm من طرف             Bus_Girlsكُـلٌّ مِنَّـآ يَفْتـقِـدْْ(..........)..ّ!!~إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالخميس فبراير 15, 2018 3:44 pm من طرف             Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف             Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالسبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف             Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالسبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف 

شاطر | 

إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
عضوة مميزة
عضوة مميزة
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »

مُساهمةموضوع: إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori   إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 10:18 am

[center] إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Images?q=tbn:ANd9GcTnhcIvrvl8LgF2NH83DqBK5WmHGGz1VM5pxo_G2jWzmNlWxRMkzg

كيفككــ؟؟!! اخبااااااااااااااركمــ ؟؟ وش علووووومكمـ>>إخلصي علينا .. ملك <<طيييب طييب لاتدفين afro

امممممممممممممممم ,,,,
الموووهيييييييم ...
انا أحلى يوووومـ عندي يوومـ الأربعاااااء ...

واليوم االأربعاء بتارييييييخ 7/4/1433

حبيتوا,, زيااااااااااااااااااااااااااااااااده ياي <<<<< لأنوا صار لي كثيييييييييييير أشيااء حلوهـ

وبمأ اني أحبوا هاااااااااااااااااادي قصييييييييييييييييييييييدهـ عنوا..

هلي يا مدامع الفرح هلي << الأربعاء >> حبيب القلب جانهـ .. اخر يوم بالدوام المدرسي ..... السبت والأحد لويهـ وتعب ولـآ نصيفهـ الأثنين >< ولـآ حر الثلاثنيهـ << هاذا يوم(ن) مبارگ يوم النحشهـ من المدارس والمراگض بالمهدهـ •* لا مديرهـ علينا وأبلهـ تراقبنا .. هلي يا مدامع الفرح هلي << الأربعاء >> حبيب القلب جانهــــ

أولا:: اليوم ولأكأنوا يووم درااااااااااااسي كلوووووو فله الإإلـــــأ حصة الرياضيااات <<عاد مع الجميله بتاعتنا شئ ثاني

ثانيا :: أنا <أعوذ بالله من كلمة أنا > وScofel إإستبلهنااااا إستهبااااااااااال في حصة الفقه>> Scofel فاككككرهـ..

ثالثاً :: أنا <أعوذ بالله من كلمة أنا >وScofel نزلووونا تحتت عشششااااااااان ماعندنا حصه يسس وأكلنا بسكككوت كراممميل عبيط >>بس تصدقوون مراا نصب الواحد بريااالييين >>أوخوووص يالبيخيلةةةةة هيهيهيه
وكنا جااااااااالسييين وبعدييييين وScofel سوت بالقرطاااااااااااااس سفييينه وأنا سوييت زيهاااا طبعااا فقترحنا إنسدحهاااا بييين يدييييييييينكم يااااعسووولات ....

شوووووفوا هادي الصوووره

إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori ?cid=0073d2c93cb4d265&sc=photos

أأيييييييوا صححح والهديااااااااااا الي معاهاااا انا أخذتهاا لأني جااااااااااااااوبت ع الأسئله الي في المحااااااااظره اليوووم

وبععـــــــــــــــــــــــــ clap ــــــــــــــــــــــدديييـــــــــــــــــــــــ clap ـــــــــــــــــــــــــــــــــن صااااااااااااااار أحلى شئ ياي ياي ياي شووووفت الشموووووسه ق1 ق1 Hiyoriوو العسوولهـ ق1 ق1 Hiromi>>>> أغاريييد وربي أحلى مفاجائه 9999 ,,,,,,,,,

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ww هادا الي صاااار مممم والله اني احسن اني من كثرر ماني فرحانه يأغاريييد النووووووووم همم مني طاااااااااار وكمان انا امسس مانومنت الا 2ونص sleep

تحيااااااااااتيناأإأإأ .. ق1 ق1
كيوت Scofel & sad girl : كيوت ك0:

الموضوعالاصلى : إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori      المصدر : Bus Girls      الكاتب : « Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ » ; توقيع العضو

عدل سابقا من قبل « Јяơơ7 Đє₣Īиђ » في الجمعة مارس 16, 2012 7:22 pm عدل 1 مرات
BeśHǾò
عضوة فعالة
عضوة فعالة
BeśHǾò

الحمل

مُساهمةموضوع: رد: إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori   إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 2:03 pm

هههههههههههههه
الحممد لله وأخيرراا شفتي غرودهـ ض1 ق1 فديتها..~
بسألك أسئــله::~
كييف ردت فعلك لما شفتي الجدهـ هيوري؟ ض1
وكنتي تتوقعين شكلهـآ كييف؟؟؟يعني طلعت أحلى ولا غير ذالك؟؟ هع ض1
و يَ رب تدووم ضحكاتك وسعادتك يَ ســآد قيرل وأشوووف دوووم مرتاحه..لأني أحبببك ق1
الموضوعالاصلى : إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori      المصدر : Bus Girls      الكاتب : BeśHǾò
BeśHǾò ; توقيع العضو
Hiyori
الإدارة
الإدارة
Hiyori

الحمل

مُساهمةموضوع: رد: إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori   إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 2:28 pm

يالبييييه happy girl andقلب scofel قلب clap
فديتكم يا حبايبي عساها دوووووم الفرحــــة ان شاء
والله مكان ودي اجي فارغة اليدين سامحوني على التقصير ان شاء الله المرة الجاية اعوضكم هع
هيهيهيه
هابي قيرل كيوت تراااااني مرة مرة مرة مرة فرحااااااااااااااااانة اني شفتكــ اخير وابشركـ حتى انا ما نمت الى الحين ناوية اكمل الى بكرة كمان
فديتكمـــ مرة ثانية
ياي
الموضوعالاصلى : إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori      المصدر : Bus Girls      الكاتب : Hiyori
Hiyori ; توقيع العضو
http://www.busgirls.net
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
عضوة مميزة
عضوة مميزة
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »

مُساهمةموضوع: رد: إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori   إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 5:45 pm

BeśHǾò كتب:

هههههههههههههه
الحممد لله وأخيرراا شفتي غرودهـ ض1 ق1 فديتها..~
بسألك أسئــله::~
كييف ردت فعلك لما شفتي الجدهـ هيوري؟ ض1
وكنتي تتوقعين شكلهـآ كييف؟؟؟يعني طلعت أحلى ولا غير ذالك؟؟ هع ض1
و يَ رب تدووم ضحكاتك وسعادتك يَ ســآد قيرل وأشوووف دوووم مرتاحه..لأني أحبببك ق1

دوممممم هالضحكه ياحلوةة

اييي والله الحمدالله كما ينبغئ لجلال وجهه وعظيييم سلطانه...

صراحه. انا ماتوقعتهاا تزورنا اليوم والله اني كنت لابسه العبايه وإختي تستناني وفجاء شوفت فطووم تجري بدون عبايه وقالتلي اغاريد جااات عاد انا طالعت في إختي بنظره فهمت عليا وع ذوول جيت شووفت شمسنا المضيئ ..
لْـِّْƔـِّْٱ والله صراحه أتوقعتاا اتخن من كذأ بس طلعت ع قول فطوم مسوواگ>> فديتها هي ونحفها
طلعت احلى اگيييد ...

ويييآآگ ياعسوووله والله حتى انا أحببببببگ وأتمنالك كوول خييير ياحلوةة
الموضوعالاصلى : إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori      المصدر : Bus Girls      الكاتب : « Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »
عضوة مميزة
عضوة مميزة
« Јяơơ7 Đє₣Īиђ »

مُساهمةموضوع: رد: إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori   إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 6:14 pm

Hiyori كتب:
يالبييييه happy girl andقلب scofel قلب clap
فديتكم يا حبايبي عساها دوووووم الفرحــــة ان شاء
والله مكان ودي اجي فارغة اليدين سامحوني على التقصير ان شاء الله المرة الجاية اعوضكم هع
هيهيهيه
هابي قيرل كيوت تراااااني مرة مرة مرة مرة فرحااااااااااااااااانة اني شفتكــ اخير وابشركـ حتى انا ما نمت الى الحين ناوية اكمل الى بكرة كمان
فديتكمـــ مرة ثانية
ياي

اآآاااااااااااهـ والله الگلام مني طاااار
بسس تعالي هنا يابنت إيششش الكلام الغبئ هادا مابننا شششئ ياششمووسسهـ وبعديين ششوفتگ عندي بدنيا گوولها…

يالبه غروووووووودتتتتتتتتتي انـ❤️ـا...
وخلاااااص غروده من اليوم ورايح إسمي هاااابي قييرل...

اممم >> واللهـ مادري إييش أقووووول بسسس الي أدري عنوا انوا مافي احد مبسسسسسسوط وفرحان ققققدي…

لْـِّْƔـِّْٱ لْـِّْƔـِّْٱ مايصيييير ناميي عششان تصيرين جدهـ شبابيه ع قوول بيششوا>> لْـِّْƔـِّْٱ بدري يابنت

وتصيرين جده حلووةة …

تحياتي :: هاااااابي قييييرل

إهداء من sad girl& Scofel...للأمنتدى ,,وأحلى إداريه Hiyori

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"