BUS GIRLS
هلا والله وغلا ومليون مراحب وحياك الله

BUS GIRLS

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
            Bus_Girlsيومياتنا في ثالث ثانوي / 1435 - 2013 ♥~السبت أكتوبر 26, 2013 6:06 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsقوانين منتدى Bus girls الخميس أكتوبر 10, 2013 5:23 pm من طرف Ayano            Bus_Girlsبنت توصف نفسسهآ بورقةة !! هههههههههههههه ي زينهآ ق1 ق1 السبت أغسطس 24, 2013 12:28 am من طرف Hiromi            Bus_Girlsاختار من 1الى14وشوف شكلك وانت صغير...>السبت يوليو 14, 2012 12:02 pm من طرف اميره الاحساس            Bus_Girlsتشيز كيك بسيطـ و سههل جدااااااااا بالصور الجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsماهو البيت الي تردده لا ضاق صدرك ؟؟الجمعة يونيو 29, 2012 5:54 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsمَآهُو أقدَم شي تحتفظِيـن بِـهْ ؟ !الجمعة يونيو 29, 2012 5:49 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsلعبــة حببل الغسييل هعالجمعة يونيو 29, 2012 5:46 pm من طرف мαиσ            Bus_Girlsنايف يوصيكم..الجمعة يونيو 29, 2012 1:21 pm من طرف BeśHǾò

شاطر | 
 
 

 عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BeśHǾò
مشرفة القصائد والشعر
مشرفة القصائد والشعر
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 747
Points : 1175
التقييم : 17
تاريخ التسجيل : 08/07/2011
العمر : 21
الموقع : بـ غُ ــــرفتــــيْ ^^
 
مُساهمةموضوع: عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية   الأحد مارس 11, 2012 12:00 pm

 



سبق – الرياض: استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء اليوم السبت نائب رئيس صحيفة عكاظ بالرياض الدكتور خالد الفرم الذي قدم تهنئة صحيفة عكاظ للهلال إدارة ولاعبين وجماهير بمناسبة تحقيق الفريق بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم 1432/1433هـ، حيث قدم الدكتور الفرم مكافأة تقديرية للاعبي الفريق الهلالي مقدارها "100" ألف ريال، وذلك إسهاماً من جريدة عكاظ في دعم الأنشطة الرياضية والفرق المتميزة على مستوى المملكة في إطار توجه الصحيفة لتفعيل الدور الاجتماعي لها على مستوى الرياضة السعودية.
وقد عبّر رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لرئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم على هذه البادرة الطيبة، مشيداً في الوقت نفسه بما حققته وتحققه مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر من تقدم وتطور على مستوى الصحافة السعودية.
هذا وقد قدم لاعبو الفريق الهلالي هذه المكافأة تبرعاً لجمعية "سند" الخيرية دعماً لهذه الجمعية للقيام بدورها الإنساني مقدمين شكرهم الجزيل لصحيفة عكاظ ومنسوبيها.
من جهة أخرى، استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الدكتور عبدالعزيز المقوشي ممثل "جمعية الزهايمر الخيرية" في مقر النادي، حيث قدم سموه تبرع النادي بدخل مباراة الذهاب التي جمعت الهلال بنظيره "الاتحاد" ضمن دوري المحترفين السعودي، بعد أن تبرع بها النادي للجمعية دعماً لأنشطتها الخيرية ودورها الإنساني، في إطار اهتمام النادي بالأعمال الخيرية.
من جانب آخر، أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه "الرائد" مساء غدٍ الاثنين في محافظة "بريدة" بالقصيم ضمن دوري المحترفين السعودي.
واشتملت تدريبات الفريق على تدريبات تكتيكية تلاها مناورة على ثلثي الملعب طبق خلالها الجهاز الفني عدداً من طرق اللعب، وشهد المران مشاركة اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي، فيما فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب عيسى المحياني، حيث أدى تدريباً خفيفاً في النادي الصحي، في الوقت الذي ما زال يواصل فيه اللاعبان حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري برنامجيهما التأهيليين، وبذلك يكون الثلاثي الأخير أبرز الغائبين عن مباراة الرائد، إلى جانب الموقوفين سلطان البيشي والكوري يو بيونج.
من جهة أخرى، أقامت إدارة كرة القدم والموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) احتفالية مصغرة للاعب محمد نامي بعد أن رزقه الله بمولوده البكر الذي اتّفق وحرمه على تسميته "مؤيد"، سائلين المولى أن يجعله من مواليد السعادة، ويقر به أعين والديه.
الحمممد للــه ع السلآمــه نـوآف العــآبِــد وان شـآء اللـه البـآقيـن يرجعون للتدريبـآت عن قريــب ,,~
مبروووووكـ لمحمد نـآمِــي أثـآريكـ متزوج هع الله يصلححه لككم يَ رب


الموضوعالاصلى : عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية      المصدر : Bus Girls      الكاتب : BeśHǾò
BeśHǾò ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ώғσşħā
مشرفة اقسام التصميم
مشرفة اقسام التصميم
avatar

السرطان
عدد المساهمات : 488
Points : 413
التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
العمر : 21
الموقع : إن مآي روم .,~
 
مُساهمةموضوع: رد: عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية   الإثنين مارس 19, 2012 11:14 am

 

الصورة جميلة إن شاء الله دوم مبسوطين
مآ شآء الله طول عمرهم أخلاق
الحمدلله على سلآمة العآبد
هههه ووهذا محمد نآمي مآ دريت أنه متزوج أصلآ ولآ كمآن جآه له مولود < مآ تدري عن الدنيآ
يتربي بعععععزةة ي رب
.,
يعععطيك العآفية بيشو
الموضوعالاصلى : عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية      المصدر : Bus Girls      الكاتب : ώғσşħā
ώғσşħā ; توقيع العضو


ربَـي لآ أريـدُ أن أفـرح » وحَدي«
فَـ أسعِـد المسلمين معي
و آن گتـبت لي بـ إنفِــراجُ » هَمي«
رجـــوتگ يَا ربــ أن تَفرجُ هُمومـھمّ معي
فَـ أنا أحبــھمّ ق1
لِـ وجهـــگ الگريـــم ♥️
.,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

"وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUS GIRLS :: المنتديات العامــــــــــة :: أخبار - أحداث - جرائم- رياضة - مباريات-

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا